Sunday, May 17, 2020

نصائح السفر الى دبى للتخصصات الطبية



نصائح  للسفر الى دبى


 رحلات منخفضة التكلفة
تابع  العروض الترويجية لشركات الطيران ، وأيضا البحث عن الإقامة في الفندق والخدمات المجانية .


الفنادق

تحقق من مواقع حجز الفنادق مع قراءة الاستعراضات على الانترنت قبل الحجز.
فالفنادق ذات النجمة أو النجمتين توفر الغرف النظيفة مع الخدمات القياسية بتكلفة منخفضة، في حين تقدم فنادق 3 نجوم مرافق إضافية مثل حمامات السباحة، والمراكز الصحية، وخدمات نقل مكوكية.


النقل

وسائل النقل العام، لا تمثل خيارا سيئا.
وذلك لأن وسائل النقل العام في دبي تدار من قبل هيئة الطرق والمواصلات، وتتكون من مترو دبي والحافلات العامة والتاكسي المائي، وهي عادة طرق فعالة من حيث التكلفة باعتبارها صديقة للميزانية.


الأنشطة
من الأفضل حجز الأنشطة الخاصة بك في وقت مبكر عبر مواقع السفر البارزة المخصصة لأنشطة السفر، وتحقق عن عروض الترويج مثيرة، والخصومات قبل حجز الأنشطة الخاصة بك.

الطعام

لايقتصر مشهد الطعام في دبي على المطبخ الإماراتي المحلي فحسب بل يمكنك أن تجد المطابخ العالمية مثل اليابانية والإيطالية والمكسيكية والهندية، اتبع نصائح السكان المحليين عن أفضل المطاعم التي تقدم وجباتها بأسعار معقولة.

التسوق
دبي هى عاصمة التسوق في العالم ، نوصيك بزيارة سوق الذهب والمجوهرات والأسواق المحلية العامة، ويعد مهرجان دبي للتسوق السنوي من أفضل مهرجان التسوق في العالم .

الثقافة
لمعرفة الكثير عن الثقافة الإماراتية المحلية، هناك العديد من المتاحف في المدينة التي تستعرض تاريخ دبي وثقافتها وتقاليدها، هذا فضلا عن زيارة خور دبي والذي مثل نقطة محورية في التجارة والتبادل التجاري في دبي خلال عصور الماضية.

لا تنفق الكثير من المال
دبي جذابة خاصة بما تقدمه لزائريها من حملات ترويجية وعروض وخصومات، حتى انه قد تجد من الصعوبة السيطرة على بطاقاتك الائتمانية، ولذا  ينصح بألا تنفق الكثير من المال على العروض الجديدة وإلا بددت ميزانيتك.

أفضل وقت للتخطيط لزيارة إلى دبي
أفضل وقت لزيارة دبي خلال الفترة بين نوفمبر وأبريل، حيث يكون الطقس لطيفا نوعا ما خلال هذه المرحلة من العام، أما خلال أشهر الصيف، تعاني دبي من شدة الحرارة التي ترتفع أحيانا إلى 48 درجة مئوية.

السفر مع الأطفال

هناك الكثير من الأنشطة المخصصة للاطفال، في الحدائق العامة والمساحات الخضراء، والمتاحف، وحمامات السباحة، وكذا مراكز الترفيه


No comments:

Post a Comment